Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/4‏/2013

إليكم حقيقة مسرحية تفجيرات بوسطن

كنت قد سألت قرائي للبحث عن الخطأ في صورة جريح بوسطن الذي قطعت ساقاه من فعل الانفجارات، وقد أدلى المعلقون على الموضوع بمعلومات قيمة، واتفقوا على أن المسألة ملفقة.
اشار بعضهم الى أن صاحب الساقين المقطوعين هو جندي سابق أصيب في أفغانستان اسمه "نيك فوت Nick Vogt " وكانت هذه الفكرة قد نوقشت على بعض مواقع الإنترنيت ولكن وجد بعض الإختلافات بين الشخصين أهمها أن ساقي الجندي مقطوعتين من أعلى الفخذين في حين أن القطع في جريح بوسطن كان من تحت الركبة. على العموم الحقيقة التي سأقولها لكم قريبة من هذا.
انظروا أولا في هذا الرابط وفيه يحلل صاحب الموقع بالصور التي التقطت لآرض التفجير والجرحى ويحاول ان يدلل على أن أغلب المصابين إن لم يكن كلهم هم ممثلون. يلفت الانتباه الى مجموعة (الأشخاص) في الطرف اليساري العلوي من الصور المتسلسلة، وفيها يظهر مقطوع الساقين لحظة الإصابة. ستلاحظون ان معه اثنان واحد يرتدي كلاو ونظارات سوداء وهو يفعل شيئا في ساقي الرجل الذي تبدو مقطوعة وبيضاء خالية من  الدماء. والرجل يتوقف لحظة وسط المعمعة ليرتدي نظارته ويقول المحلل أن هذه اشارة الى انتهاء مهمته (تركيب جلد مدمى وعظمة ومايدل  على قطع فوري لساقي رجل) . وهناك معهما امرأة سمراء كانت تغطي عليهما بادعاء انها واقعة بينهما في حين انها تعطي اشارات بيدها وتتلفت يمينا وشمالا. وتبدو عليها الصحة ، ولكن فيما بعد وللغرابة وفي آخر صورة نراها محمولة على نقالة وهي مصابة ، في حين ان مقطوع الساقين يحمل على كرسي وهو جالس بكامل وعيه. هناك صورة ايضا يبدو (الضحايا) فيها بأشكال أقرب الى التمثيل من الإصابات الحقيقية. لاحظوا طريقة جلوسهم او ارتخائهم الخ ..
والمفاجأة التي ربما تؤكد أن كل هذا هو تمثيل او بالأحرى (تدريب حي) لقوات أمنية، أن الموقع  الذي حلل هذه الصور، يذكر أن هناك حاليا جمعية بريطانية للمعاقين (سواء الاعاقة كانت بسبب الحرب او غيرها) اسمها (معاقون في الميدان) ِAmputees in Action تتعاقد مع وزارة الدفاع البريطانية لاستخدام المعاقين في تدريب القوات البريطانية على اسعاف الذين تبتر اطرافهم في الحروب. مثلا هذه الصورة ومعذرة لفظاعتها:
الشيء الحقيقي في الصورة أن الرجل مبتور الذراع  فعلا ولكن  الدم مزيف، لتمثيل اصابة ساخنة في المعركة. إليكم فيلم يصور كيف يمثل هؤلاء في مناورات التدريب:
فإذا كان البريطانيون يستخدمون هؤلاء الممثلين المعاقين اصلا لتمثيل ادوار جرحى الحروب، ألا يمكن ان يكون الجيش الأمريكي يستخدم نفس الطريقة؟ ولديه الكثير من المعاقين في حرب افغانستان والعراق؟ وربما هذا يفسر ان مقطوع الساقين موضوع بحثنا هذا هو اصلا معاق وتم تلبيسه زيادات جلدية وما يشبه عظم الساق لإثبات اصابته الآنية في التفجيرات وهذا يفسر حالته الواعية.

هناك 3 تعليقات:

  1. check the realtion between the suspects and:
    Brendan Mess, Erik Weissman and Raphael Teken
    (ages 37 31 25) typical ages for undercover unit

    best friends with the suspects
    all jewish
    all attended brandis university (jewish)
    all slaughtered
    http://www.yourjewishnews.com/2013/04/26812.html

    ردحذف
  2. عشتارتنا...كل الأعمال الأرهابية داخل الولايات المتحدة أو مصالحها في الخارج هي من تدبير الأمريكان أنفسهم و بالتعاون مع حليفتهم أسرائيل . كلها تتم بالطريقة التي أشرت أنت اليها في مناسبات عدًة و هي الأيقاع بالشباب و غسل عقولهم...يا لتفاهتهم و تفاهة من يصدقهم . أما عن أخراجهم لهذه التمثيليات فلا ننسى أين تقع هوليوود...دمت قلما حرا

    ردحذف
  3. ناس سقطوا بالتفجير تكول مسرحية اتقي الله في ماتقوله

    ردحذف