Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/4‏/2012

كركوك: اعرف محافظها تدرك مصيرها!!

بالمرصاد: عشتار العراقية
قلتها وأكررها دائما أن على كل غراب أنتف ريشه في (غار عشتار) أن يفرح ويبدأ في ترقب السعادة القادمة حيث لابد أن يتبوأ  أعلى المراكز الاحتلالية، وكأن العملاء ينتظرون ان اكتب عن أسوأ الناس ليكون من ضمن مسوغات تعيينهم في المناصب المهمة. الآن انتبهت فجأة الى أن الرجل الذي كتبت عنه في 2009 وكان في الواقع موضوع مسابقة من مسابقات الغار، اصبح بعد عدة أشهر في 2010 محافظا لكركوك. الرجل المناسب في المكان المناسب لأنه كردو صهيوني يحمل الجنسية الأمريكية وأقصى أحلامه ضم كركوك الى (دولة كردستان). سئل سؤالا صحفيا في آب 2009 ماذا تتمنى ان يحدث لكركوك بعد خمس سنوات؟ قال "يتوقف العنف وتطبق المادة 140 وتضم كركوك الى حكومة كردستان" وهكذا أصبح نجم الدين عمر كريم محافظا لكركوك. ومازال وهو محافظ يقيم  المؤتمرات  في المعاهد والمراكز الأجنبية المريبة (انظر مؤتمر مستقبل كركوك في معهد كارنيجي 20 آيار 2011) من اجل الضغط والحث على ضم كركوك الى كردستانهم.
نجم الدين كريم بيشمركة قديم ومناضل عتيد في أروقة المخابرات الأمريكية والصهيونية وقد قام بمناوراته من خلال رئاسته للمعهد  الكردي في واشنطن والذي شاركه في تأسيسه وإدارته جهاز الإيباك الصهيوني!! ولكن لماذا استبق الأحداث؟ اذهبوا بأنفسكم الى هذا الرابط.

هناك تعليقان (2):

  1. ست عشتار ممكن تنشري في الغار فضيحه عني انا شخصياً وانا مستعد ان امدّك بكل ماتريدين من معلومات عني وانا مستعد لدفع اي فاتوره ترسليها لكن بعد ان احصل على منصب مرموق ( حسب حجم الفضيحه )

    ردحذف
  2. اخي بغدادي كردي

    ولو تعليقي متأخر ولكن Better late than never

    فضيحتك الأكيدة والمخزية والتي لا تستطيع أن تنكرها هي أنك تعلق وتشارك في غار عشتار

    ردحذف